مادة الرياضيات

يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري إذا اشترى عددا من الزهور يفوق ٥٠ زهرة . ما عدد الزهور التي يحصل عليها المشتري إذا طلب ٥٥ ، ٥٦ ، ٥٧ زهرة؟

يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري إذا اشترى عددا من الزهور يفوق ٥٠ زهرة . ما عدد الزهور التي يحصل عليها المشتري إذا طلب ٥٥ ، ٥٦ ، ٥٧ زهرة , جاء هذا السؤال من خلال مادة كتاب الرياضيات وهي المادة الغنية والكبيرة في الكثير من العلوم والعمليات الحسابية , حيث تعتمد وزارة التعليم على تعليمها بشكل كبير من خلال منهاج وضع بالتفصيل , يعترف الطالب من خلالها على الكثير من الطرق التي تساعده على حل اهم المسائل الشبيهة , لذلك فان اغلب الطلاب يشتكون من صعوبة هذا السؤال , حيث يعتبرونه من المسائل المعقدة والمبهمة والتي ليس لهم طاقة بحلها , لكن العكس تعتبر هذه المسائل من المسائل السهلة والسلسلة والتي فقد تحتاج القليل من التركيز وتبسيطها عبر إخراج جميع معطياتها بكل سهولة , دعونا من خلال هذه الفقرة ان نتعرف عليها ونجيب بكل سهولة .

يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري

تعرف الرياضيات بأنها من العلوم الجميلة والتي تساهم بشكل كبير في دراسة احدث المسائل والاسئلة المتعلقة بالعمليات الحسابية وايجاد قيمتها من خلال اتباع أساليب جديدة ومتطورة للقيام بهذه العلامات الممتعة , لذلك لا يحتاج الطالب سوى القليل من الصبر , وتجهيز نفسه عبر أخذ كل معطى من معطيات المسألة على حذى من خلال عملية تدعى تبسيط السؤال , حيث يعتمد العلماء هذه الطريقة في طرح وحل الكثير من الأنواع المختلفة لمثل هذه المسائل العلمية في مجال الرياضيات , دعونا من خلال الفقرة التالية الاجابة على السؤال المهم وهو :

إقرأ أيضا:ما النسبة المئوية للعدد ٤٥ من ١٥٠

يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري إذا اشترى عددا من الزهور يفوق ٥٠ زهرة . ما عدد الزهور التي يحصل عليها المشتري إذا طلب ٥٥ ، ٥٦ ، ٥٧ زهرة

ناتي الان الى حل هذا السؤال , حيث شاهدنا في الآونة الأخيرة الكثير من عمليات البحث المكثفة على محرك البحث العالمي جوجل , وبالاضافة الى مواقع وقروبات السوشيال ميديا والتي قام بها الطلاب بهدف الوصول الى اجابة صحيحة ومقنعة لمثل هذه الأسئلة المبهمة , لذلك ومن منطلق حرصنا في منصة تذكار التعليمية سوف نتعرف على الاجابة بكل سهولة عبر النموذج التالي :

  • السؤال : يقدم محل لبيع الزهور ٧ زهرات إضافية للمشتري إذا اشترى عددا من الزهور يفوق ٥٠ زهرة . ما عدد الزهور التي يحصل عليها المشتري إذا طلب ٥٥ ، ٥٦ ، ٥٧ زهرة ؟
  • الاجابة | ان الاجابة هي ٦٢، ٦٣، ٦٤.

وهذا هو حل هذه العبارة الصحيح والنموذجي , حيث قدمه لكم طاقم منصة تذكار التعليمية احد المواقع المتعددة في مجال التعليم , والذي نطمح من خلاله تعليم الطلاب الكثير من العلوم التعليمية في مسيرتهم المكللة بالنجاح , نشكركم بالنهاية على زيارة منصة تذكار التعليمية موقعكم الاول في مجال التعليم الالكتروني .

إقرأ أيضا:احسب عدد الجزيئات في 11.5 mol من الماء h2o ..
السابق
عاشت شبه الجزيرة العربية قبل الدولة السعودية الأولى ضعف علمي
التالي
العلم الذي وضعه الخليل بن أحمد لوزن الشعر