الثقافة الجنسية

وصفة علاج التهاب البروستاتا بالاعشاب

وصفة علاج التهاب البروستاتا بالاعشاب , عندما يحدث التهاب البروستاتا تعانى من حرقان وقت التبول والشعور الدائم بأنك تريد التبول وتغير لون البول بعد التبول تجد شعور بعدم الراحة

اسباب التهاب البروستاتا

عدوى بكتيرية والإفراط فى المواد التى تحتوي على الكافيين كالقهوة و النيكوتين السجائر وشرب الكحوليات لذلك دعونا نتعرف على العلاج بالطب الاخضر وهو كما يلي :

  • القرع : استخدام القرع لعلاج التهاب البروستاتا تحتوي البذور الخاصه بالقرع على مواد تعمل على حماية البروستاتا وتنظيم وضع خلاياها ويستخدم القرع منذ زمن بعيد خاصة من الهنود وايضا من شرق اسيا لعلاج كافة امراض المسالك البولية وإدرار البول اعشاب معالجة التهاب البروستاتا .
  • الكتان : استخدام الكتان لعلاج ألتهاب البروستاتا المستخدم فى الكتان هو البذور ويشتهر بذور الكتان باحتوائه كميه كبيره من مركبات الليجنانات ووظيفتها انها تستطيع السيطره على الالتهابات فى البروستاتا كما انها تزيل احتقانها كما أنه مفيد لإزالة آثار الالتهابات .
  • عرق السوس : استخدام عرق السوس لعلاج إلتهاب البروستاتا , يحميك عرق السوس من الالتهابات وحدوثها ويساعدك ان حدثت فى علاجها المستخدم هو الجذور تقوم بمضغ أو يمكنك صنع مشروب عشبى من الاوراق الجافه ملحوظه هامه يجب عدم الاكثار من تناول عرق السوس لانه يسبب مشاكل عند كثر تناوله .
  • البلميط المنشاري : استخدام البلميط المنشاري لعلاج إلتهاب البروستاتا , فوائد البلميط المنشاري في جريان البول ويقلل من البول المتبقي في المثانة ويقوم على تقليل عدد مرات التبول .

القراص الشائك : استخدام القراص الشائك لعلاج التهاب البروستاتا , استخدام خلاصة جذور القراص الشائك تقلل من تبول المائى التى تصاحب التهاب البروستاتا وايضا يقلل من تقطع البول او عدم تدفقه بالشكل المريح .

إقرأ أيضا:ما هو مرض الزهري وطرق الوقاية منه
السابق
تعرف على علاج سرعة القذف بالاعشاب
التالي
علاج تضخم البروستاتا بالاعشاب الطبيعية