تكنولوجيا والحاسوب

نظام التشغيل الذي يعمل على معظم الأجهزة الذكية التي تنتجها الشركات المصنعة

ماهو نظام التشغيل الذي يعمل على معظم الأجهزة الذكية التي تنتجها الشركات المصنعة ؟؟ , يعتبر هذا السؤال من اهمل الاسئلة التي على الطالب معرفة اجابتها فهو سؤال يأتي ضمن مادة منهاج الحاسوب وانظمة التشغيل وهو الذي أقرته وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية لتغذية عقل الطالب بمعلومات تقنية مهمة في ظل التسارع التكنولوجي في العالم العربي والغربي .

لذلك عليك عزيزي الطالب أن تدرس مثل هذه التخصصات بشكل معمق لأنها تعتمد على التكنولوجيا في حياتنا اليومية مما يساعده على إكمال حياتك العملية بعد الانتهاء من المسيرة التعليمة , لذلك سنوفر لكم جميع المواد التي تختص بالتكنولوجيا والاسئلة المرافقة لها والتي سيتم وضع حلولها واجاباتها عبر موقعنا منصة تذكار التعليمية وقبل الجميع فكونوا معنا .

ما هو نظام التشغيل الذي يعمل على معظم الأجهزة الذكية التي تنتجها الشركات المصنعة

ان اجابة هذا السؤال هي نظام الاندرويد (android) .

ويعتبر نظام الاندرويد هو من الأنظمة الشائعة والذي يتم استخدامه في معظم الأجهزة الذكية وهو نظام تشغيل مجاني غير مدفوع مدعوم بشكل مباشر من شركة جوجل العالمية .

ما هو نظام الاندرويد

ان هذا السؤال يتحدث في المقام الأول عن نظام أندرويد والذي سنقدم لكم شرح مبسط عنه لتتمكنوا من معرفة الاجابة حيث يعتبر هذا النظام انه نظام تشغيل مفتوح المصدر وهو مجاني ومتاح لجميع مستخدمي الاجهزة الذكية والتي يعمل عليها هذا النظام , حيث تم بناءه من خلال ما يعرف نواة لينكس ،وتم تصميمها كما ذكرنا للاجهزة الذكية والتي تعتمد بالمقام الأول على خاصية اللمس من خلال شاشاتها .

إقرأ أيضا:لماذا يكون أداء المعالج ذي بنية 64 .. ما هو السبب

ويعرف أن نظام أندرويد يعتمد على نظام المسمى المعالجة المباشرة ،ويعتمد على الإيماءات اللمسية والتي تعرف بانها تعمل مع الحركات الواقعية , لذلك نكون قد شرحنا عن هذا النظام لنفهم فحوى السؤال او العبارة والتي تحتاج الى اجابة مبنية على حص او خطا فكونوا معنا .

السابق
ما السلوك الذي يعتمد على الوراثة ولا يرتبط بتجربة سابقة
التالي
الصورة المتكونة لجسم بواسطة مرآة محدبة تكون