اللغة العربية

من هي المرأة التي تستطيع أن تتزوجها وهي متزوجه وزوجها حي وليس مفقود ويصح شرعاً الزواج منها

من هي المرأة التي تستطيع ان تتزوجها وهي متزوجه وزوجها حي وليس مفقود ويصح شرعاً الزواج منها , يعتبر هذا اللغز من اقوى الالغاز على الساحة العربية وهو لغز محير جدا ويصعب على عقل اي انسان مهما بلغت نسبة ذكائه أن يقوم بإيجاد الحل له .

ان الالغاز من اهم المسائل التي تغذي عقل الانسان واعطاءه معرفة كبيرة وتغذية عقله بالمعلومات العامة والتي يحتاجها في حياته اليومية لما فيها من تحدي وقوة ملاحظة كبيرة جدا .
ويحاول الكثير دائما الدخول في لعبة الالغاز عبر المواقع الاجتماعية وغيرها , بل وحتى في حياته اليومية والتي تعطي عنده كمية كبيرة من التحدي مع اصدقائه وافراد عائلته وهي تنمي قدرة الشخص على الحفظ .

من هي المرأة التي تستطيع أن تتزوجها وهي متزوجه وزوجها حي وليس مفقود ويصح شرعاً الزواج منها

يعتبر هذا اللغز من أقوى الألغاز في هذه الفترة فهو لغز محير بنسبة 100% ولا يستطيع اي عاقل استنتاج اجابته لما فيه من معاني لا تدخل عقل انسان .

ومن منطلق توفير كل المعلومات العامة والاجابة على جميع الأسئلة التي تبحثون عنها , تمكن طاقم موقع منصة تذكار من إيجاد الاجابة الصحيحة لهذا اللغز المحير وهي :

إقرأ أيضا:إذا كانت الهمزة مفتوحة وما قبلها حرف المد الواو فإنها تكتب على

ان الاجابة الصحيحة هي المرأة الكافرة .

لأنها إذا دخلت في في ديننا الإسلام تستطيع الزواج من مسلم بدون ان تكون مطلقة من زوجها الكافر ويجوز لها أن تتزوج من رجل مسلم وهي ما زالت زوجة الكافر .

 

السابق
دفعت عبير ٠,٥٢ ثمنا لطابع بريدي الكسر الاعتيادي الذي يمثل
التالي
الجزء الذي يشبه في شكله الهندسي جزئ nh3 هو