الفن

من هو زوج الفنانة السعودية إلهام علي

يتسائل اغلب رواد موقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي والخليج خاصة عن هوية خطيب الفنانة السعودية الهام علي والتي اخفت الكثير عنه وبشكل غامض جدا لاسباب قالت بانها شخصية .

وكانت إنطلاقة الفنانة السعودية الهام علي من خلال المسرح ومن ثم انتقلت الى التلفزيون من خلال البرنامج الصباحي مكسّرات والذي كان يعرض على القناة الاولى السعودية .

وأنهت دراستها الثانوية فيالمملكة العربية السعودية ومن ثم انتقلت مع عائلتها للعيش في البحرين وهناك عادت إلى المسرح من جديد وحصلت على جائزة أفضل ممثلة صاعدة انذاك حيث ذاع صيتها وأصبح إسمها متداولاً بين الفنانين والمخرجين.

تجربتها في التمثيل لاول مرة كانت على نطاق منطقة الخليج في مسلسل ريحانة للمخرج جمعان الرويعي حيث ذاع صيتها واصبحت من اشهر الفنانات الخليجيات .

من هو خطيب الهام علي

بعد شهر من ارتباطها واعلان خطوبتها اثرت الفنانة السعودية على اعلان هوية زوجها المستقبلي بعد غموض كبير على شخصيته ومن هو حيث قالت أن خطيبها من الوسط الفني ويعمل ممثلا .

 حيث قالت في مقطع فيديو تم تداوله من خلال مقابلة مع الإعلامي علي العلياني في برنامجه قلب مفتوح أن زوجها من الوسط الفني، منوهة بأنها لم تكشف عن تفاصيل خطوبتها وهوية خطيبها لأنها لا تريد أن يتدخل الجمهور في حياتها الخاصة كون هذا الأمر يسبب لها قلقا.

واضافت “إن خطيبها لم يكن لديه أي مشكلة في الكشف عن هويته “، مبينة أنها اتفقت معه على إقامة حفل زفاف وارتداء الفستان الأبيض، وتابعت:

“بس باين بينسحب علي وما هلبسه”.

السابق
اقوى وأفضل علاج لسرعة القذف عند الرجال
التالي
رابط ابشر لاصدار تصريح تنقل وقت الحظر

اترك تعليقاً