تاريخ

من هو القائد العربي الذي فتح الصين

من هو القائد العربي الذي فتح الصين , من خلال دراستنا لمادة التاريخ فقد تعرفنا على الكثير من الفتوحات الاسلامية والتي وصلت الى ابعد الاماكن ومن ابرزها فتح أوروبا , حيث عرف التاريخ وذكر الكثير من القادة المسلمين والعرب والذي فتحوا العديد من الدول في سبيل نشر رسالة الإسلام , حيث وصلت تلك الفتوحات الى الصين , لذلك طرح هذا السؤال العلمي المهم وهو من هو القائد العربي الذي فتح الصين , لذلك سوف نجيب عليه من خلال هذه المقالة .

من هو القائد العربي الذي فتح الصين

يبحث اغلب الطلاب عن اسم هذا القائد العربي المسلم والذي فتح دولة الصين , لذلك سوف نقوم بذكر اسمهم من خلال السطور القادمة , دعونا نتعرف عليه .

السؤال | جاء السؤال على الشكل التالي وهو : من هو القائد العربي الذي فتح الصين .

والإجابة هي | قتيبة بن مسلم الباهلي الملقب بأبي حفص , وهو احد القادة المسلمين الذي جاهدوا بنشر رسالة الإسلام من خلال الفتوحات .

والى هنا انتهينا من الاجابة على هذا السؤال ,من هو القائد العربي الذي فتح الصين , حيث كانت إجابته على الشكل التالي , قتيبة بن مسلم الباهلي الملقب بأبي حفص , وفي النهاية نشكركم على زيارة منصة تذكار التعليمية أحد أهم منصات التعليم في الوطن العربي والمملكة العربية السعودية خاصة , حيث نسعى من خلالها الى إثراء المحتوى التعليمي العربي بالشراكة مع المؤسسات والهيئات التعليمية .

إقرأ أيضا:كانت اليمامة من الحضارات القديمة وعاشت فيها قبائل طسم وجديس حتى ٣٠٠ سنة قبل الإسلام
السابق
اي المناطق الحيوية البرية تحوي أكبر تنوع حيوي
التالي
الإقليم المناخي الذي يتميز بالحرارة المرتفعة والأمطار الغزيرة طوال العام هو