الصحة والمرأة

ما هو افضل مضاد حيوي للاسنان

مضاد حيوي للاسنان لالتهاب الأسنان واللثة و لخراج الأسنان سوف نقدم لكم فى هذا المقال افضل مضاد حيوي للاسنان واللثة لان الام الاسنان واللثة وكذلك خراج الاسنان من الآلام الشديدة جدا والتى تحتاج الى مضاد حيوي قوي بالإضافة إلى مسكنات .

مضاد حيوي للاسنان

مضاد حيوي للاسنان هام جدا ويجب ان يكون مقاوم للبكتريا لكي يكون مفيد فى علاج الالتهابات وكذلك الدمامل والخراج وتختلف الجرعة حسب شدة الحالة وكذلك عمر المريض وغالبا ما يكون هناك أشكال مختلفة كشراب او اقراص او حقن وغالبا الحقن هي افضل مضاد حيوي لخراج الاسنان .

افضل مضاد حيوي

افضل مضاد حيوي للاسنان للكبار يجب أن يحتوي علي مادة أموكسيسيلين 875 مجم وحمض الكلافولانيك 125 مجم وهناك أنواع عديدة تحتوي على هذا التركيب لأنه يجب ان يكون المضاد الحيوي قوي ويؤخذ لفترة لا تقل عن عشرة أيام .

مضاد حيوي لالتهاب الأسنان واللثة

ماهو افضل مضاد حيوي لالتهاب الأسنان واللثة , افضل مضاد حيوي للاسنان واللثة ولا خراج الأسنان هو (جلمنتين 2 إكس) او ( اوجمنتين ) للكبار ومن ذلك يتضح أن أفضل مضاد للأسنان يجب ان يكون قوي فيكون للكبار 1 جرام كل 12 ساعة ويجب ان تكون مدة العلاج لا تقل عن 10 أيام .

إقرأ أيضا:أمور تقلل من الخصوبة لدى السيدات

خراج الاسنان

افضل مضاد حيوي لخراج الاسنان,افضل مضاد حيوي لخراج الأسنان يستخدم المضادات القوية السابقة ذكرها مع استخدام مطهر للفم والأسنان لأنه يساعد فى علاج التهاب اللثة مع اخذ المسكنات القوية لأنه فى الغالب يكون هناك آلام مبرحة كما يفضل أيضا تناول عقاقير مضادة للالتهاب .

اسم مضاد حيوي

اسم مضاد حيوي لالتهاب الأسنان واللثة ,اسم مضاد حيوي لالتهاب الأسنان ( julmentin 2x ) هذا النوع مجرب هو و اوجمنتين وقد أثبت فاعليته في علاج التهاب اللثة والاسنان .

إقرأ أيضا:النوم بوجود إضاءة يزيد من وزن السيدات

ملحوظة هامة : يفضل عدم استخدام هذا العلاج للمرضى الذين يعانون من حساسية ضد أي نوع من انواع البنسيلين أيضا المرضي الذين أصيبوا فى السابق بيرقان او اذا كان هناك خلل فى وظائف الكبد بعد تناول البنسلين او كو – أموكسيكلاف .

نصيحة عامة / يجب مراجعة الطبيب المختص لان الام الاسنان واللثة خراج الاسنان يجب علاجها علاج تام حتى لا تؤثر على عظام الفكين او تسبب مشاكل كبيرة بالفم وجذور الأسنان فلا يجب أخذ الأدوية فقط بدون مراجعة الطبيب .

السابق
حساسية الجلد واسبابها وكيفية علاجها
التالي
اضرار الجماع اثناء الحيض