مادة العلوم

ماذا نسمي الموارد الموجودة بكميات محدوده

ماذا نسمي الموارد الموجودة بكميات محدودة ، علينا قبل كل شيء علينا ان نعرف بان هذه الموارد تكون قليلة في هذه الأرض ولا يوجد بديل لها حين انتهائها لذلك يجب التركيز بالسؤال جيدا لنصل الى الاجابة بكل وضوح وبشكل دقيق والتي سوف نقدمها لكم عبر منصة تذكار التعليمية .

توجد الموارد في الطبيعة والتي خلقها الله تعالى وتعتبر هذه الموارد من أهم احتياجات الإنسان بشكل أساسي وكبير ،ومن خلال هذه الموارد يستطيع الانسان توفير كافة الوسائل التي تساعده على البقاء على قيد الحياة وايجاد كل ما يلزمه .

لذلك سأعرفكم اليوم عن هذه الموارد الموجودة بشكل محدود والتي تحتاج مدة زمنية طويلة لاستبدالها عن طريق عمليات طبيعية .

لذلك سنشرح لكم القليل عنها عبر الاجابة على هذا السؤال من خلال السطور التالية والتي يقدمها لكم الاستاذ عبدالحميد الخياط فكونوا معنا .

ماذا نسمي الموارد الموجودة بكميات محدوده

تعتبر الموارد الموجودة في الطبيعة بكميات محدودة بأنها موارد يستخدمها الإنسان في حياته اليومية وبشكل أساسي لا غنى عنه ،لذلك سنجيب عن هذا السؤال الذي طرحناه في بداية المقالة والذي يتحدث عن :

الموارد الطبيعية الموجودة في الطبيعة،والذي تم طرحه من خلال كتاب مادة علم البيئة لطلاب المرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية لذلك فإن الإجابة الدقيقة والنموذجية هي:

إقرأ أيضا:مادة صلبة غير عضوية موجودة في الطبيعة

الموارد الغير متجددة .

ومن هنا اكملنا لكم شرح هذا الدرس والاجابة على السؤال الذي تم طرحه عليكم من خلال طاقم منصة تذكار التعليمية , متمنين لكم النجاح والتوفيق في مسيرتكم التعليمية .

السابق
حقيقة الفأل هي انشراح الصدر وطمأنينته لما قد يسمعه من الخير
التالي
كيف يتغير سطح الارض بسرعه