تكنولوجيا والحاسوب

لماذا يكون أداء المعالج ذي بنية 64 .. ما هو السبب

لماذا يكون أداء المعالج ذي بنية 64، عليك عزيزي الطالب ان تقوم بذكر السبب لهذا السؤال فهو من هذه الفئة والتي يجب ان يقوم بها الطلاب والطالبات وهو من الاسئلة ذات المجال التقني والذي سنتعرف على إجابته من خلال هذه السطور وان نبين لكم لماذا .
ان هذا السؤال يعد ضمن كتاب مادة الحاسب الآلي للصف الثالث ثانوي الفصل الدراسي الأول 1442 خلال منهاج وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية , ويعتبر من أهم الأسئلة التي على الطالب ان يقوم بتقديم إجابة عنها وذكر السبب المنطقي والصحيح لها .
وبحسب خبرة بعض الطلبة في الاختبارات النهائية فان هذا السؤال يتكرر كل عام خلال الاختبار النهائي في مادة الحاسب الالي للصف الثالث ثانوي لذلك يجب عليك عزيز الطالب التعرف على الإجابة والتي ندرجها لكم في نهاية المقالة وحفظها جيدا لتتمكن من الاجابة عليها في الاختبارات والحصول على درجة عالية بهذه المادة المشوقة , تابعوا معنا لتجدوا الاجابة الصحيحة والمميزة لهذا السؤال .

لماذا يكون أداء المعالج ذي بنية 64

والآن ومن خلال هذه السطور ستجدون الاجابة الصحيحة والمنطقية والتي سنبين بها لماذا يكون المعالج ذي البنية 64 يسمح بمرور بيانات بشكل أكبر وهي على الشكل التالي :

إقرأ أيضا:أصبحت المجتمعات المعرفية كالقريه الصغيره , لماذا

لان المعالج ذي البنية 64 بت يسمح بمرور بيانات بشكل أكبر وتدفق أعلى من المعالجات التي تعتمد على بنية 32 بت وبالاضافة فان المعالجات ذي بنية 32 بت لا يستطيع التعامل مع حجم الذاكرة العشوائية والتي تكون أكثر من 4 جيجا بايت .

والى هنا نكون قد انتهينا من شرح هذا الدرس والإجابة على السؤال المهم , والذي قدمه لكم طاقم منصة تذكار التعليمية والتي تعتبر المرجع الأول للطلبة الذين يدرسون جميع المراحل التعليمية .

السابق
النتائج والمعلومات المراد التوصل إليها عند حل المسألة هي
التالي
تعد حركة المادة المنصهرة في باطن الأرض نوع من الحركة التي تسببها تيارات الحمل