الصحة والمرأة

كيف اجعل زوجي يعشقني حد الجنون

كيف اجعل زوجي يعشقني حد الجنون , أحبك هذه الكلمة ذات المفعول السحري التى تحتاج المرأة دائما سماعها والاحساس بها فالحب تعطي المرأة بلا حدود وتسعد , كل من حولها وتشعر بالثقة بالنفس والاطمئنان والامان ، ولكن الحب شعور وليس له مقياس او معيار يقاس به والعلاقة الزوجية ,هي أسمى علاقة بين اثنين ففيها يشعر كل طرف بالآخر حتى ولو لم يتكلم ، ومن صفات الرجل انه لا يعبر عن مشاعره بالكلام , او لا يعبر عنها صراحةً ولذلك تبقى المرأة حائرة وتتسائل كيف اعرف ان زوجي يحبني ولذلك سنقدم لكي بعض التصرفات التلقائية التي يقوم بها الزوج وتدل على حبه الخالص لكي .

كيف اعرف ان زوجي يحبني

الافتخار بكي وذكرك بكل ماهو جميل امام اهله واقاربه واصدقائه .
يأتمنك على جميع أسراره سواء كانت خاصة بالعمل أو أسرار شخصية .
يهتم بكل تفاصيل تخصك ولو كانت صغيرة مثل معرفته باللون المفضل لكي فى الملابس او العطر المفضل لديك وغير ذلك من هذه الأمور .
كلمات الغزل والنظر اليك بفرحة هي من اقوى علامات الحب والثناء عليكي كلما لبست ثوب جديد او غيرتي مكياجك او تسريحة شعرك ويبدي إعجابه بهذا التغير ويشجعك عليه بالكلمات الرقيقة أو النظرة الحنونة.
محاولة زوجك بالجلوس بالقرب منك دائما وملامسة جسده لجسدك من أقوى العلامات انه يحبك ومن ضمن العلامات ايضا ان يمسك بيدك في الحديث معك .

إقرأ أيضا:طريقة حجز موعد تطعيم الأطفال في وزارة الصحة السعودية

دلائل حب الزوج لزوجته

ومن الدلائل التي تجيب على سؤالك كيف اعرف ان زوجي يحبني الآتي :-

1- إذا كان الزوج يفضل قضاء وقت الفراغ مع زوجته فى البيت بدلا من الخروج مع أصدقائه .

2- اذا غبتي عن عينيه كأن تكوني في المطبخ لاعداد الطعام أو غير ذلك من الأعمال المنزلية تجديه يأتي اليك ويقف الى جوارك ولو لدقائق معدودة .

3- يتذكر المناسبات الخاصة بكي كيوم عيد ميلادك وكذلك عيد زواجكما ويهتم بتقديم الهدايا فى هذه المناسبات وغيرها .

4- يجب أن تصاحبه فى كل الخروجات التى يذهب اليها كزيارة الاهل والاقارب او التنزه او تناول العشاء او غير ذلك .

كيف اجعل زوجي يحبني

وعلى الزوجة الذكية أن تعرف هل الأعمال التي يقوم بها الزوج روتينية ام عن حب وشغف لها فهناك زوج ينطبق عليه كثير من الأمثلة التي طرحناها ويكون ذلك نتيجة طريقة التربيه والمجتمع الذى تربى فيه ولكن دلائل اخري قاطعة تجيب على سؤالك كيف اعرف ان زوجي يحبني منها

الرغبه الشديد فى الانجاب منك هذا دليل قوي على حب الرجل لكى .
واذا كان عندكم اطفال فحبه لاطفالكم دليل قاطع على حبه لكي لان الرجل يكره الأطفال عندما تكره الزوجة .
قلقه الشديد عليكي وسهره على راحتك اذا اشتكيت من ألم أو مرض وتجديه يسارع لعلاج ومتابعة احوالك ومدي تحسن حالتك بالسؤال الدائم .
عند حل أي مشكلة بينكم يتجنب اهانتك ولكن يلجأ الى اسلوب راقي ولا يجعل هذه المشكلة تؤثر على علاقتكم الزوجية .
من اهم علامات حب زوجك لكي انه لا يصف جمال اي سيده اخري او يشيد بها فى اسلوبها او تميزها فى العمل بل يراكي انتى اجمل سيده وافضلهم عقلا وسلوك .
ومن السابق ذكره يتضح لكي اختي العزيزه ان الرجل يعبر عن مشاعرة بالافعال وليس بالقول وذلك فى معظم الرجال فقد تكون نظرة واحدة دليل على الحب وقد تكون لمسه حنونه دليل على الحب وقد يكون اهتمام باحتياجاتك دليل على حبه لكي فهي تختلف من شخص الى اخر حسب طبيعته .

إقرأ أيضا:افضل طريقة للتخلص من الارداف

اعطي الحب بسخاء لزوجك وستجدي الحب الخالص بكل تأكيد .


			
السابق
حكم البكاء على الميت والصراخ
التالي
وصفات وخلطات لتطويل الشعر