العناية بالبشرة

فوائد العسل للبشرة لوجه مشرق وبشرة ناعمة

فوائد العسل للبشرة لوجه مشرق وبشرة ناعمة,عسل النحل فوائده عديدة وكثيرة جدا , فكثير منا يعشق تناول عسل النحل سواء مع اطعمة اخرى او على الريق وقبل النوم ,وذلك بسبب قدرة العلاجية لاستخدامه كأحد الأمور المضادة للبكتيريا , ويستخدم عسل النحل للوجه ويستخدم للشعر والبشرة , وايضا للجروح .

فوائد عسل النحل للبشرة

كثير من الحبوب ومشاكل البشرة قد يكون سببها مشاكل بالمعدة , وايضا استخدام المنتجات الغير مناسبة لنوع بشرتنا قد يؤثر بشكل كبير على بشرتنا , كما ايضا قد يكون الظروف المناخية لها تاثير كبير علي البشرة , سواء كان فصل الشتاء , او فصل الصيف , وايضا قد تكون بكتيريا هي السبب لذلك يفضل استخدام عسل النحل على الريق , وأيضا ننصح باستخدام عسل النحل كقناع للوجه .

طريقة استخدام عسل النحل للبشرة

  • يجب الحرص على إرجاع الشعر الى الوراء وغسل الوجه جيدا من اي مكياج متبقى على الوجه , احرصي على تنظيف الوجه جيدا لفتح مسام البشرة . فوائد العسل للبشرة لوجه مشرق وبشرة ناعمة قومي بوضع كمية معلقتين على الوجه والبدء بتدليك العسل علي الوجه وفرده ليغطي جميع مناطق وجهك .
  • يترك العسل علي الوجه من بداية عشر دقائق الي ساعه .
  • يمكنك فى هذه الساعه غسيل الاطباق او مشاهدة أي برنامج حتى تنتهي هذه الساعة .

طريقة شطف ماسك العسل على الوجه

  • قومي بتجهيز ماء دافىء وغسل الماسك برفق وفى اتجاه واحد حتي لا تضر البشره .
  • ويفضل بعد هذا الماسك استخدام زيت جوز الهند لترطيب البشرة .
  • يتم استخدام هذه الوصفة لمدة اسبوعين مره واحده يوميا وسوف تلاحظي نتيجه رائعه وبشرة ناعمة .

جميع الموضوعات التى تقدمها هي نصائح عامة لتنمية المعلومات الصحية ولزيادة الوعي الصحي .. ويجب على كل مريض مراجعه طبيبه المختص لان كل حاله تختلف عن الاخري وكل شخص متفرد بذاته ولذلك يجب ان يكون التشخيص والعلاج حسب حالة كل شخص وفقكم وشفاكم الله ..
فى حاله نقل الموضوع يتوجب عليك ذكر المصدر منصة تذكار .

إقرأ أيضا:الاهتمام بالبشرة فى فصل الشتاء
السابق
الحكم الشرعي للجماع اثناء الدورة الشهرية
التالي
عصير العنب وطريقة عمله بأقل تكلفة