الثقافة الجنسية

علاج السيلان ما هي أعراضه واسبابه

علاج السيلان ما هي أعراضه واسبابه ,سوف نبدا الموضوع ببعض الاسئله الاكثر تداول , دعونا نتعرف على , كيف يحدث السيلان , يحدث مرض السيلان عند ممارسة الجنس وهو مرض معدي , اين تكون الإصابة , تكون الإصابة في الأعضاء التناسلية , هل مرض السيلان يصيب الرجال فقط او النساء فقط , يصيب مرض السيلان كل الطرفين الرجل والمرأة, ماهي اعراض مرض السيلان , تختلف الاعراض عند الرجال بسبب طبيعة الأعضاء التناسلية , عند التبول ستجد بطء فى التبول وصعوبة في إخراجه , مع حرقان شديد ووجود إفراز غليظ القوام ويكون لونه اصفر او اخضر , ايضا ستجد ألم وحكة في الشرج ووجود إفراز يخرج منه والم شديد عند ممارسة الجنس , عند النساء نادر ما تظهر علامات الإصابة بالسيلان عند نصف النساء والنصف الآخر قد يظهر العلامات وتقوم بتجاهلها ,قد يظهر بعض الافرازات او خروج دم غير دم الدوره الشهريه وصعوبة في التبول , وحرقان شديد وتهيج , ووجود الم اسفل الظهر .

كما سوف تعاني من قيء وغثيان كل شخص قد يعانى من اعراض مختلفه على حسب الإصابة وحجمها , وكلما تركت المرأة المرض بدون علاج , يسوء الوضع أكثر بحيث يصيبها مرض التهاب الحوض .

ماهي اسباب مرض السيلان

السبب فى حدوث ذلك عدوى بكتريا وتقوم باختيار النسيج اللين والرطب ,الوقاية من مرض السيلان , يجب ان تتجنب الممارسة المحرمة والغير شرعيه الاقتصار على ممارسة الجنس مع الزوجه المحللة لك فقط وبالحلال بدون القدوم على أي ممارسة فى الشرج .

إقرأ أيضا:طريقة علاج البرود الجنسي عند النساء

علاج السيلان

  • الحبة السوداء : استخدام الحبة السوداء لعلاج السيلان , تقوم باحضار الحبة السوداء وطحنها جيدا وتقوم بأخذ مقدار نصف فنجان منها مع فنجان عسل نحل , وتقوم باخذ مقدار ملعقة على الريق وقبل النوم وتقوم بالإكثار من تناول مشروب الحبة السوداء .

طريقة تحضير المشروب , تقوم بوضع ملعقة صغيرة على كوب ماء مغلي او تغلي على النار مثل الشاي وتقوم بشربه وتحليه بالعسل .

  • الردبكيه : استخدام الردبكيه لعلاج مرض السيلان , تقوم هذه العشبة بتحفيز جهاز المناعة لإنتاج الكريات البيضاء لمهاجمة البكتريا والفيروسات المختلفة , طريقة التحضير نقوم باحضار مستخلص الردبكية واخذ مقدار معلقه صغيره على كوب ماء , مغلي وتقوم بتناوله ثلاث مرات يوميا .
  • الثوم : استخدام الثوم لعلاج مرض السيلان , تقوم باحضار ثلاث فصوص ثوم وتقوم بفرمها جيدا وإحضار جزر و صنع منه عصير ويخلط الثوم عليه وتناوله على الريق وقبل الوجبات للقضاء على الريحه يمكنك تناول اوراق النعناع او البقدونس .
  • البصل : استخدام البصل لعلاج مرض السيلان , المفعول القوي تقوم بشرب ملعقة من عصير البصل ثلاث مرات يوميا العصير هو المادة البيضاء التى تكون داخل البصل أو عمل حساء من البصلة كامله وتقوم بتناولها وشرب الحساء .
  • الجنكه : استخدام الجنكة لعلاج السيلان , تشتهر الجنكة على قدرتها فى تحفيز الأجسام المناعية التي تقوم بمنع البكتيريا كما أنها تقوم على زيادة فعالية خلايا المناعة في الدم وبالأخص كرات الدم البيضاء وذلك سوف يجعل الدم يتدفق الى البصيلات الرفيعة و الاماكن المصابة.
السابق
ما هو مرض الزهري وطرق الوقاية منه
التالي
حب العزيز للتنحيف وصفة مجربة