الثقافة الجنسية

طريقة علاج القوباء أو الحلأ بالاعشاب

طريقة علاج القوباء أو الحلأ بالاعشاب , علاج القوباء بالوصفات الطبيعية القوباء و مرض الحلأ هو مرض ينتقل عن طريق ممارسة الجنس , ويصل مصاحب الإنسان الذي يصاب به طول حياته .

اسباب مرض الحلأ

فيروس القوباء البسيط وينتشر بالملامسة الجلدية وقت ممارسه الجنس اعراض مرض الحلأ :- وجود فقاقيع فوق قضيب الذكر وتكون مؤلمة او مهبل الانثى مع وجود حمي وتضخم العقد الليمفاوية في المنطقة الاربية التقاء الفخذين والعانة وجود حروق فى البول وصداع وأعراض تشبه الانفلونزا .

الوقاية من مرض القوباء

تجنب العلاقات الجنسيه اليغير شرعيه خارج اطار الزواج والابتعاد عن الزنا واللواط .

علاج القوباء

  • الترنجان : استخدام الترنجان لعلاج القوباء , يحتوي الترنجان مركبات تمنع انتشار المرض بحيث انه يحتوي على مركبات متعددة الفينول ووظيفتها لها القدرة على ان تحتل مواقع مستقبلات الفيروس على الخلايا وتقوم بمنع الفيروس من الالتصاق بهذه الخلايا كما أنها تحتوي على فوائد اخري .
  • عشبة القديس يوحنا : استخدام عشبة القديس يوحنا لعلاج القوباء , تشتهر عشبة القديس يوحنا باحتوائها مركب الهيبريسين ووظيفة هذا المركب أنه يقوم بقتل الحلأ البسيط وعده فيروسات اخري , طريقة الاستخدام تقوم بوضع خمس معالق من المشروب في كوب ماء مغلي ثم استخدامه كمس على قرح الحلأ باستخدام قطعة من القطن مع شرب مسحوق العشبة .
  • الفلفل الأحمر : استخدام الفلفل الأحمر لعلاج الحلأ , يشتهر الفلفل الاحمر باحتوائه الكابسيسين ووظيفتها ان لها القدرة على منع انفجار الحلأ كما انك لو قمت باستخدامه موضعيا فوق القروح سوف يخفف ألمها ولكن يجب استخدامه بحذر لأنه عند بعض الناس يسبب تهيج .
  • الردبكيه : استخدام الردبكيه علاج الحلأ , يعمل الردبكيه كمنبه لجهاز المناعه كما انه يقتل الشعور بالوخز الذي يصاحب قرح الحلأ , طريقة الاستخدام فى حالة الإصابة بالحلأ يستخدم الردبكيه كصبغة تقوم بوضع نصف ملعقة صغيرة من الصبغة الشاى او العصير ويتم تناولها 3 مرات يوميا .
  • الثوم : استخدام الثوم لعلاج الحلأ , مشهور الثوم بقدرته على ضد وقتل الفيروسات ومن ضمنها فيروس الحلأ والانفلونزا يمكنك تناول الثوم مباشرة او عمل منها حساء و اضافة القرنفل او اضافته الى السلطة .

الختم الذهبي : استخدام الختم الذهبي لعلاج الحلأ ,مشهور الختم الذهبي بأنه مضاد فيروس فعال ويحتوي على مركبات نشطة التي , تعالج الالتهابات الحادة التي تظهر مع الحلأ ,طريقة الاستخدام يمكنك صناعة مشروب عشبى من خلال الاوراق او استخدام الصبغ الخاص به لصنع ضمادة توضع موضوعيا .

إقرأ أيضا:ما هي العلاقة بين فحولة الرجال والبلاستيك
السابق
علاج تضخم البروستاتا بالاعشاب الطبيعية
التالي
ما هو مرض الزهري وطرق الوقاية منه