الصحة والمرأة

طريقة زيادة اسوداد الشعر

طريقة زيادة اسوداد الشعر , هل تريد زيادة اسوداد الشعر بطريقة صحية , تطمح الكثير من النساء والرجال لجعل لون شعرهم أكثر اسوداد , ويقومون باستخدام المنتجات الصناعية والغير موثوقة والتي تحتوي على كمية كبيرة من المواد الكيميائية ,ذلك ما يجعله يتردد على الأطباء لمعالجة التساقط او اى اعراض اخرى , لذلك من البدايه سوف اعطيكم معلومه بسيطه وغير مكلفه وجعلكم اسعد بالنتيجة المطلوبة .

زيادة اسوداد الشعر

السر فى اسوداد الشعر وجعله صحي يتكون فى تناول أطعمة صحية صحيحة تحتوي على كمية مناسبة من البروتينات الحيوانية والفيتامينات والمعادن) وشرب كمية كافية من الماء يومياً.

الاهتمام بالصحة وممارسة الرياضة حتى لو كانت خفيفه اهم شىء جعل الجسد وفروة الرأس تعمل لتنشيط الدورة الدموية , ومحاولة تجنب التوتر والقلق .

هل تريد زيادة اسوداد الشعر

  • تجنب غسل الشعر بالصابون فهو يحرق ويغير لون الشعره , وتقوم باستخدام أحد أنواع الشامبو الطبية التي نصحنا بها فى أحد الموضوعات السابقة .
  • استخدام منعم الشعر Conditioner مع الشامبو باستمرار؛ لأنه بمثابة المرطب للشعر.
  • تجنب استخدام الماء الساخن فهو يتلف البصيلات .
  • لا تستخدمي أي كريمات تحتوي على كحول مثل الجل بأنواعه والكريمات التي بها نسبة كحول ,وايضا تجنب كريمات الفرد لانه ايضا تغير من لون الشعره .

اهتمامك بتجفيف الشعر بعد الاستحمام بطريقة سهلة وبطيئة لا تضغط على الشعر او تفركه هذا خطأ .

إقرأ أيضا:افضل حمام الكريم للشعر طبيعي

هذا فقط ما يطلب منك العناية الغذائية الصحية وممارسة الرياضة بصورة صحيحة ,بدون اتباع حمية تسبب لك مشاكل بسبب عدم توفرها على النظام الغذائى الصحيح

وسوف يعطيك النتيجة المطلوبة إن شاء الله .

السابق
علاج الشعر المنفوش , هيشان الشعر
التالي
طريقة فرد وترطيب الشعر المجعد والجاف