السعودية

طريقة الحصول على تصاريح تموينية لموسم الحج من وزارة التجارة

ناتي من خلالا هذه المقالة التعليمية على طريقة طريقة الحصول على تصاريح تموينية لموسم الحج من وزارة التجارة , حيث يبحث اغلب التجار والمواطنين الذين يودون إنشاء تجارة أثناء موسم الحج 1442 , لذلك ومن منطلق حرصنا في منصة تذكار التعليمية سوف نتعرف على أهم الشروط للحصول على تصريح مهم , وفي هذا السياق سوف نعرض عليكم عدد من الخطوات التي يمكننا من خلالها التسجيل .

الحصول على تصاريح تموينية

ومن خلال العديد من الخطوات سوف نتعرف على طريقة الحصول على تصاريح تموينية , وهي على الشكل التالي وعبارة عن نقاط مهمة وضعها لكم طاقم منصة تذكار التعليمية .

نقوم بالدخول الى الموقع الرسمي لوزارة التجارة من هنااااا .
نذهب الى تسجيل مستخدم جديد وبعدها ندخل الى الحساب من خلال وضع اسم المستخدم وكلمة المرور.
بعدها تقديم طلب جديد ونقوم بملئ البيانات المطلوبة وارفاق المستندات اللازمة .
نختار حفظ ونضغط عليها ونقوم من ثم بالموافقة على الشروط ومن ثم تأتي مرحلة التدقيق ومن ثم الموافقة عليه من قبل الموظف ومن خلال الموقع الإلكتروني للخدمة.
وبعد صدور التصريح نقوم بطباعته ولا يلزم مراجعة وزارة التجارة .

شروط الحصول على تصاريح تموينية لموسم الحج

وكما باقي القطاعات الحكومية والخدمات المقدمة للمواطنين يوجد العديد من الشروط المهمة والتي علينا الاخذ بها وهي على الشكل التالي :

إقرأ أيضا:رقم الأمن العام الموحد للحصول على تصريح

يجب على الراغب في الحصول على تصاريح تموينية لموسم الحج التسجيل عن طريق نظام الدخول الموحد أو عن طريق النفاذ الوطني الموحد.

وهذا هو الشرط الوحيد والذي علينا اتباعه قبل التسجيل للحصول على التصريح , وفي النهاية نود ان نشكر كل من اعد هذه المقالة التعليمية عبر تزويدنا بكل المعطيات المهمة لها , نشكركم على زيارة منصة تذكار , والتي نهدف من خلالها الى اثراء المحتوى العربي .

السابق
طريقة تفعيل توكلنا للتابعين والتسجيل الجديد 1442
التالي
طريقة شرح تقديم تصريح أعمال ميدانية إغلاق