الحمل والولادة

طرق تسهيل الولادة الطبيعية بالاعشاب

طرق تسهيل الولادة الطبيعية بالاعشاب , تسهيل الولادة الطبيعية بالاعشاب هو موضوع اليوم , يوجد بعض الأعشاب التى تساعد فى الولاده ويسهلها الحمد لله , وذلك بسبب قدرتها أن ترخي الرحم المتوتر ومنها من يحفز الولادة ومنها , ما يجعل الولاده سهله بأدنى درجة من الالم .

تسهيل الولادة بالاعشاب

  • البلح : استخدام البلح لتسهيل الولادة , البلح التمر عجيب في تسهيل عملية الولادة ويحتوي على الطاقة وذلك يعطى للمرأة القوه وقت الولادة ويمنع إجهادها كما أن البلح الرطب يحتوي على مواد تعمل على ارخاء عضلات الحوض مع شد عضلات الرحم وذلك هو المطلوب لأنه سوف يؤدي الى قذف الجنين بقوة مع انبساط عضلات الحوض لتسهيل الولادة .
  • الزيتون : استخدام الزيتون لتسهيل الولادة,المادة القابضة التى فى أوراق الزيتون تعمل على تقوية عضلات الرحم وتزيد من كفاءته فى ارسال المولد لخارج الجسم , طريقه الاستخدام ,تقوم بغلي اوراق الزيتون وتشرب محلاه بعسل النحل او البلح فانها لها أثر رائع في تسهيل الولادة .
  • البقدونس : استخدام البقدونس لتسهيل الولاده , البقدونس يحتوي مادة الأبيول ووظيفتها هي مادة محفز للرحم جدا كما انها استخدمت لمن يرغب فى الإجهاض في حالات الحمل الغير مرغوب كما ان البقدونس يحتوي ماده ثانيه رائعه وهي الاستروجين تقوم بحماية الرحم من اعراض ما بعد الولادة .
  • كيس الراعي : استخدام كيس الراعي لتسهيل الولاده , الست التى تولد تحتاج المحافظة على الرحم وتجنب النزيف الذى بعد الولادة وهذا هو ما يقوم به كيس الراعي بحيث انه يعمل على انقباض الأوعية الدموية بالرحم تقوم بإضافة نقط من زيته على كوب من العصير لوقاية الرحم من النزيف بعد الولادة .
  • السبانخ : استخدام السبانخ لتسهيل الولادة , يحتوي السبانخ على الحديد والزنك وايضا تقى الرحمن من النزيف بعد الولادة .
  • الترنجان : استخدام الترنجان لتسهيل الولادة , يشتهر الترنجان باحتوائه مضادات الاكسده وذلك سوف يقوم بالعمل على تقوية الجسم ويقوم بتحفيز المناعة ضد اي عدوى ميكروبية كما أنه يعمل على شكل مهدىء للضغط العصبي أثناء الولادة كما انه مشهور بأنه يستخدم وقت الحمل ايضا بحيث انه يعمل على منع الاجهاض .
  • الخزامي : استخدام الخزامى لتسهيل الولادة , يستخدم الخزامى بعد الولادة بعمل دش مهبلي وسوف يساعد فى التنظيف وحمايته وعلاج الالتهابات التى قد تحدث بعد الولادة ,كما انه يقوم بعمل مخدر مهدىء ويعطيك احساس بالراحة وعدم التعصب والتعصب أثناء ارهاق عملية الولادة كما ان رائحته محببة للنفس .
السابق
ما هو الورم الليفي وعلاجه بالأعشاب الطبيعيه
التالي
تثبيت الحمل ومنع الاجهاض بالاعشاب