أخر الأخبار

صور وفيديو اعتقال وح وح والزعران بالأردن

بعد الجريمة القاسية التي تعرض لها الطفل صالح و تعذيبه بوحشية وبتر يديه وفقع عينه , شنت السلطات الأردنية حملة كبيرة وواسعة النطاق في جميع محافظات ومدن المملكة بأمر مباشر من الملك عبدالله بن الحسين لمحاربة العصابات وفارضي الإتاوات على المواطنين وخاصة في الأحياء الشعبية .

وشملت الحملة اعتقال أكثر من 100 مطلوب للقضاء الاردني , ويجري الأمن العام ملاحقة للمئات منهم وسط حالة من الابتهاج بالشارع الاردني .

من هو وحوح

هو احد اكبر المطلوبين في المملكة الاردنية بل أشدها خطرا على المواطنين ويمارس نشاطه في الاسواق والاحياء الشعبية عبر الهجوم على أصحاب المحلات التجارية وسرقة اموالهم تحت تهديد السلاح

اعتقال وح وح

وتمكنت السلطات الأردنية من اعتقال أكبر المطلوبين لديها والذي يدعى وح وح كما يطلق عليه المواطنين والذي يعرف بسيطرته على عدد من المناطق بالاردن وفرض الإتاوات على أصحاب المحلات التجارية في تلك المناطق عدا عن جرائمه بحق المواطنين من ضرب واعتداء على ممتلكاتهم الشخصية ومحالهم التجارية في عدد من احياء الاردن .

صور وح وح

ونشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للمدعو وحوح والذي شكل حالة من الرعب للمواطنين وهو من اخطر المطلوبين ومسجل مئات القيد بحقه من قبل القضاء .

إقرأ أيضا:يبين الجدول المجاور كتل ٤ أصناف مكسرات بالجرام، أوجد مجموع كتلها بالكيلو جرام

اعتقال زعران الاردن

وما تزال الحملة الامنية والتي اعلن بدءها مدير الامن العام الاردني مستمرة والتي أضحت باعتقال اكثر من مئة مطلوب ومقتل احدهم بعد محاولته الهروب من الامن العام اثناء مداهمة المنزل الذي تحصن به .

ومن أبرز المعتقلين عمر الكويتي .

من هو عمر الكويتي

المدعو عمر الكويتي هو أبرز المطلوبين بقضية تعذيب وبتر يدي الطفل صالح وقد تمكنت السلطات الاردنية من اعتقال 16 شخصا ضالعين بهذه الجريمة , ويعرف عمر الكويتي بلقب مراد علمدار .

صورة المجرم عمر الكويتي

القبض على الجك

وتمكن الأمن الأردني من اعتقال المدعو الجك وهو من قائمة المسجلين خطر على الشارع الأردني حيث تم القبض عليه وهو متخفي بملابس امرأة داخل أحد المنازل , وهو من ضمن العصابة التي عذبت الطفل صالح .

 القبض على الكوع

الملقب بالكوع هو من ضمن 16 شخصا الذين نفذوا عملية تعذيب الطفل صالح , تمكنت القوات الأردنية من اعتقاله بعملية امنية معقدة بع تبادل لإطلاق النار حصل بينهم أدت بالنهاية الى اعتقاله وزجه بالسجن .

إقرأ أيضا:نجل السيستاني يستقبل جثماني سليماني والمهندس

القبض على الاتاوات

منذ الساعات الأولى للعملية الأمنية لاعتقال فرض الاتاوات على المواطنين تمكنت القوات المسلحة الاردنية من اعتقال العشرات منهم في كافة مناطق المملكة وتجري عمليات ملاحقة للآخرين , الحملة الأمنية جاءت بعد أوامر عليا ومباشرة من الملك الاردني عبدالله بن الحسين بعد الجريمة التي حصلت في الزرقاء والتي اججت الراي العام الاردني وطالبت بتنفيذ القصاص بحق الجناة .

ومنذ سنين تقوم عصابات فردية في المملكة الاردنية بفرض إتاوات على المواطنين وأصحاب المحلات التجارية في الاسواق والاعتداء عليهم دون حسيب أو رقيب وخو المواطنين من رفع شكوى بحقهم بعد تهديدهم لهم بالمساس بعائلاتهم .

فيديوهات اعتقال وحوح والاتاوات

ونشر رواد مواقع السوشال ميديا في الأردن مجموعة من الفيديوهات للحظة القبض على وح وح وعدد من فارضي الإتاوات وسط حالة من الفرح بين المواطنين وسكان تلك المناطق والذين تعرضوا للظلم من قبل تلك المجموعات الإجرامية .

إقرأ أيضا:عروض اليوم الوطني 90 في السعودية

السابق
عدد العوازم في الكويت 2020
التالي
أسباب وتفاصيل وفاة عزة ابراهيم الدوري