أخر الأخبار

رقم هاتف الصحة الوقائية في الكويت

رقم هاتف الصحة الوقائية في الكويت , من اكثر الجمل بحثا على مواقع الانترنت وخاصة موقع جوجل في دولة الكويت , حيث يبح المواطنين عن رقم الصحة الوقائية في الكويت للاتصال بهم في حال بدأت اعراض كورونا عليهم للاطمئنان وعمل فحص الفيروس المستجد .

ويمكنكم الان الحصول على رقم الصحة الوقائية في محافظات ومدن الكويت حيث قام طاقم موقع تذار بتوفيره لكم وقبل الجميع لتتمكنوا من الاتصال بهم والاطمئنان على صحتكم في حال ظهرت اعراض كوفيد-19 على احد المواطنين .

الصحة الوقائية في الكويت

احرص على متابعة آخر المستجدات بشأن مرض كوفيد-19. واتبع النصائح التي تقدمها لكالصحة الوقائية في الكويت وتلك الصادرة عن وزارة الصحة العامة المحلية والوطنية أو عن رب عملك بشأن أساليب حماية نفسك والآخرين من الإصابة بعدوى كوفيد-19.

 لماذا؟ لأن الصحة الوقائية في الكويت الوطنية لديها أحدث المعلومات عما إذا كانت عدوى كوفيد-19 قد انتشرت بالفعل في منطقتك، وهي الأقدر على تقديم النصائح بشأن ما ينبغي للناس في منطقتك فعله لحماية أنفسهم.

رقم هاتف الصحة الوقائية في الكويت

يُمكنكم الاتصال بالصحة الوقائية في الكويت، وطلب أي من الخدمات التي تسعوا لإتمامها عبر الرقم التالي :

١٨١٠٠٠٥

ارشادات الصحة الوقائية في الكويت

في حال بدأت تشعر بالتوعك، ولو بأعراض خفيفة كالصداع والحمى المنخفضة الدرجة (37.3 درجة مئوية أو أكثر) ورشح خفيف في الأنف، اعزل نفسك بالبقاء في المنزل حتى تتعافى تماما. وإذا تطلّب الأمر الاستعانة بشخص ما لإحضار ما تحتاج إليه من لوازم أو كنت مضطرا إلى الخروج لشراء ما تأكله مثلا، فارتد قناعا لتجنب نقل العدوى إلى أشخاص آخرين.
لماذا؟ سيسمح تجنبك لمخالطة الآخرين وزيارتك للمرافق الطبية بأن تعمل هذه المرافق بمزيد من الفعّالية، وسيساعدان على حمايتك أنت والآخرين من الفيروس المسبب لمرض كوفيد-19 وسائر الفيروسات.

وإذا كنت تعاني من الحمى والسعال وصعوبة التنفس، التمس المشورة الطبية على الفور، فقد تكون مصاباً بعدوى الجهاز التنفسي أو حالة مرضية وخيمة أخرى. واتصل قبل الذهاب إلى مقدم الرعاية وأخبره إن كنت قد سافرت أو خالطت أي مسافرين مؤخراً.
لماذا؟ إن اتصالك المسبق بمقدم الرعاية سيسمح له بتوجيهك سريعاً إلى مرفق الرعاية الصحية المناسب. وسيساعد ذلك أيضاً على منع أي انتشار محتمل للفيروس المسبب لمرض كوفيد-19 وغيره من الفيروسات.

السابق
تصريح اثناء الحظر من الدفاع المدني الكويتي
التالي
نموذج طلب التصريح الموحد للتنقل في السعودية

اترك تعليقاً