منوعات

رالي داكار يستأنف مرحلته السابعة بالسعودية

يستأنف رالي داكار السعودية 2020 غدًا, مغامرته في صحراء المملكة، للمرحلة السابعة من السباق من الرياض إلى وادي الدواسر في أطول المراحل الخاصة، حيث يبلغ طولها 546 كيلو مترًا، وبمسافة إجمالية طولها 741 كيلو مترًا.
ويأتي ذلك بعد أن حصل السائقون والفرق المشاركة على يوم راحة في الرياض عقب وصول السباق أمس إلى نقطة النصف، ليستجمع المشاركون قوتهم ويعدوا استراتيجيتهم للنصف الثاني الذي سيشهد طبيعة وتضاريس مختلفة تتميز بالكثبان الرملية بشكلٍ أساسي.

وكان السائق الفرنسي ستيفان بيترهانسل أول الواصلين إلى العاصمة الرياض أمس، عندما عبر خط النهاية للمرحلة السادسة من رالي داكار السعودية 2020 التي بدأت من حائل وانتهت في الرياض، فيما جاء الإسباني المخضرم كارلوس ساينز ثانيًا والقطري ناصر العطية ثالثًا، ليستمر الثلاثي في منافستهم على صدارة الترتيب العام، والذي يتقدمه ساينز متبوعًا بالعطية ثم بيترهانسل، كما حافظ السائق السعودي يزيد الراجحي على مركزه الرابع في الترتيب العام، بعد أن أنهى مرحلة الأمس في الترتيب ذاته.
وواصل الأمريكي ريكي باربيك تصدر الترتيب العام في فئة الدراجات بعد فوزه بالمرحلة السادسة من السباق، التي جاء فيها الإسباني خوان باريدا بورت ثانيًا والنمساوي ماتياس والكنر ثالثًا، بينما تراجع الأسترالي توبي برايس إلى المركز الحادي عشر، بعد أن أنهى المرحلة الخامسة متصدرًا.

إقرأ أيضا:عبارات تهنئة قصيرة عن عيد الفطر المبارك

اسعى أن اقدم كل ما هو جديد في الساحة الإخبارية سواء كانت المحلية والعالمية على مدار الـ 24 ساعة، قادرة على تغطية الأخبار من مصدرها ونقل الخبر بكل حيادية دون الانتماء إلى أي فصيل سياسي أو ديني.

السابق
خادم الحرمين يأمر ولي العهد في إدارة شؤون السعودية
التالي
شاهد صورة طلوع قرن الشيطان في دولة قطر

اترك تعليقاً