جغرافيا واجتماعيات

تقع في أقصى الجنوب الغربي من المملكة العربية السعودية حيث تشتهر باستزراع الأسماك وصيدها هي منطقة

يعتبر سؤال تقع في أقصى الجنوب الغربي من المملكة العربية السعودية حيث تشتهر باستزراع الأسماك وصيدها هي منطقة من أهم الأسئلة التي تمر على الطلاب في المملكة العربية السعودية وهو يعتبر سؤال وطني يختبر الطلاب به بمعرفة وطنهم السعودية .
ان الوطن ايها الطلاب يحتم علينا معرفة كل مناطقه تاريخه وحفظ اسماء المدن والمناطق به والذي يعتبر اكبر الأوطان في الوطن العربي، وان مساحة السعودية مساحة كبيرة و شاسعة من أراضي وبيوت وتشترك السعودية مع الأردن والعراق في حدودها الشمالية، وايضا مع اليمن عمان من الحدود الجنوبية، وأغلب أراضي المملكة تعتبر اراضي صحراوية ولكن يوجد مساحات جيدة وهي صالحة للزراعة وغيرها .

من هي التي تقع في أقصى الجنوب الغربي من المملكة العربية السعودية حيث تشتهر باستزراع الأسماك وصيدها هي

نضع لكم اعزائنا الطلاب الاجابة على هذا السؤال واسم هذه المنطقة التي يبحث عنها جميع الطلاب .

تعتبر السعودية من البلاد الغنية بالثروات الطبيعية خلاف ما يعتقد البعض بان السعودية تمتلك ثروة النفطية فقط وتصحيح ما لا يعرفه الاخرون بان المملكة العربية السعودية تمتلك عدد كبير من الثروات الأخرى ابرزها الثرة السمكية.
وجواب هذا السؤال هو : جازان
والتي تقع في أقصى الجنوب الغربي من السعودية وتشتهر لاستزراع الأسماك وصيدها وهي مشهورة بالسمك بحسب ما يعرفها المواطنون السعوديون بسبب وقوعها على البحر الأحمر والذي يعتبر ثروة كبيرة لصيد الأسماك .

إقرأ أيضا:اكتب اسماء المحاصيل الزراعية التي تشتهر بها المدن التالية
السابق
فسر لماذا لا يتم التخلص من البروتين في الوحدة الكلوية
التالي
كيف يعوض العمل التطوعي الكثير من جوانب النقص الروحي والنفسي والمهاري