الثقافة الجنسية

تعرف على علاج سرعة القذف بالاعشاب

تعرف على علاج سرعة القذف بالاعشاب , علاج سرعة القذف بالاعشاب الطبيعية , من الطبيعي عندما يصل الذكر قمه النشوه وحدوث الاثاره الجنسيه يحدث القذف والأشخاص الذين يعانون من سرعة القذف تعانى زوجته من هذا المرض بسبب عدم وصولها الى النشوة والاثاره الكاملة ومرض سرعة القذف هو مرض شائع يصيب الرجال لأسباب عدة .

اسباب سرعة القذف

المشاكل النفسية والتوتر والضغط العصبي , أو عدم استطاعته للتواصل مع شريكة حياته , او عدم اتقان المداعبة قبل الجماع وايضا قلقه المستمر حول أدائه الجنسي يسبب سرعة القذف وهناك اسباب اخري مثل أخطاء عملية الختان لدى الرجال او ضعف الانتصاب .

الوقاية من مرض سرعة القذف

التعلم ان يتعلم ان هناك اسس وقواعد وهذه الأسس والمقصود هنا هو التمرين على المداعبة مثلما يجتهد فى عمله حتى يرقى من نفسه لمعالجة سرعة القذف سوف يحتاج الى التمرين الى المداعبة وهذه اول خطوه يجب ان يداعب كل طرف جسد شريكه قبل الجماع لتعليم أساليب الملامسة التي تدخل البهجة .
أسلوب التوقف ثم البدء تمرين نفسك ان تتحكم فى نفسك و اندفاعك وان تتوقف لفترة تقوم بها بالمداعبة ثم العودة الجماع مرة ثانية .

علاج سرعة القذف بالاعشاب

  • الجنكه : استخدام الجنكة لعلاج سرعة القذف أنت في حاجة لشيء يزيد من تدفق الدم الى القضيب وهذا مايفعله عشب الجنكة بالظبط وذلك سوف يساعدك فى تطويل مدة الانتصاب المستخدم خلاصة الجنكة .
  • الباقلاء : استخدام الباقلاء لعلاج سرعة القذف مجرد ان نقول الباقلاء سوف نتذكر انها تحتوي على مركب إل – دوبا وهو مركب يعمل على تحفيز الانتصاب من الجهاز العصبي المركزي .

تركيبة اعشاب لعلاج سرعة القذف

تقوم باحضار أعشاب الجنسنج واليوهمبي وتضيف اليهم الجنكة وإضافة الزنجبيل والقرفة او الحبهان من خلال وصفه عشبيه لحل هذه المشكلة وهي على الشكل التالي :

إقرأ أيضا:اضرار الاثارة اثناء الدورة الشهرية

سوف تاخذ خمس معالق من كل التالي بذور الجرجير والخس واللفت والفجل والزنجبيل والقرنفل والحبة السوداء والجوز والصنوبر وتقوم طحنهم جميعا وخليهم مع بعض ونقوم بخلطهم مع عسل نحل وعصير البصل وتقوم بتناول ملعقة صغيرة صباحا ومساء .

تقوم باحضار الزنجبيل واخذ منه مقدار فنجان ويكون الزنجبيل مطحون مع فنجان من السورنجان ( خميرة العطار ) ومعلقه كبيره من الفلفل الأسود وملعقة من الخولنجان المطحون وتقوم بوضع الجميع فى حليب البقري من المساء حتى الصباح وتقوم تحليته بعسل النحل والعرق سوس ويشرب على الريق .

السابق
طريقة علاج البرود الجنسي عند النساء
التالي
وصفة علاج التهاب البروستاتا بالاعشاب