الفن

تعرف على زوجة الفنان عيسى المرزوق

يعتبر عيسى المرزوق من اشهر فنانين الخليج فهو نجم الشاشة الكويتية من مواليد شهر سبتمبر عام 1992 , وعمره 27 عاما ابدع في مجال الغناء والتمثيل ويعتبر من الفنانين الصغار الذين اقتحموا الشاشة الخليجية .

وكان من النجوم التي ظهرت في برنامج ستار اكاديمي وهو برنامج مواهب يقدم عبر قنوات LBC اللبنانية , وقدم اداء رائع مما جعله في دائرة الاهتمام الفنية على المستوى العربي .

المرزوق اطلق العديد من الاغاني والتي حصلت على عشرات الملايين من المشاهدات في الوطن العربي ولاقت احسانا كثير .

السيرة الذاتية للنجم عيسى المرزوق من موقع ويكيبيديا

عيسى المرزوق كويتي الجنسية من مواليد العام 1992م. شارك في برنامج ستار أكاديمي في النسخة التاسعة منه، حيث يملك موهبة الغناء ونال اعجاب الكثير من المشاهدين للبرنامج وقد وصل للمراحل ما قبل النهائية قبل أن يغادر البرنامج ويشق طريقه في الفن حيث شارك في تقديم الكثير من المسرحيات الخاصة بالأطفال، وقدم عدد من الأغاني الخاصة به.

عيسى المرزوق وهو أحد مشاهير برنامج غطاء أكاديمي العام التاسع، والذي لاق انتباه ضخم وشهرة واسعة عقب حصوله على اسم غطاء أكاديمي، وبات من أشهر المشاهير في الشرق الأوسط ككل من اثناء فوزه بذلك الاسم. تابع بقية سيرته ومعلومات وتفاصيل عن الفنان عيسى المرزوق أسفل. 

من هي زوجة عيسى المرزوق

تزوج الفنان عيسى المزوق من هديل الانصاري ومن شقيقة مدون الجمال اكل وفاطمة الانصاري، حيث تم تداول اخبار الزفاف لهم عبر العديد من المواقع وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يأتي ذالك الزفاف على تأكيد لكل الاخبار التي تداول فيها عبر الخطوبة وعقد القران، حيث انه رفض الحديث عنها او تأكيدها وذالك للحرص الشديد على الابقاء في الحياة السرية وبعيدة عن الاعلام .

ابناء عيسى المرزوق

لدى المرزوق طفلة وحيدة انجبها قبل ايام من زوجته هديل الانصاري حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر هذه التغريدة :_

ونشر النجم صوره مع مولودته الجديدة وعلق على الصور: ” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. رزقني الله تعالى بمولوده سميتها (ريما).. اللهم أنبتها نباتاً حسناً، واجعلها قرة عين لوالديها، واحفظها، وبارك لنا فيها واجعلها من أهل الصلاح والتقوى ⁧الحمدلله⁩ “.

الصورة
السابق
شرح قيام الليل في العشر الاواخر من شهر رمضان
التالي
عبارات وأدعية مكتوبة عن ليلة القدر

اترك تعليقاً