تكنولوجيا والحاسوب

تتشابه محركات البحث على شبكة الانترنت في دقة وعدد النتائج , صح أم خطأ

تتشابه محركات البحث على شبكة الانترنت في دقة وعدد النتائج , من خلال كتاب مادة الحاسب الالي ضمن منهاج وزارة التعليم تم طرح هذا السؤال والذي يعتبر من فئة اسئلة صح ام خطأ وعلى الطالب الاجابة عليه بكل مهنية ودقة ليستطيع حل جميع الأسئلة المشابهة له .
إن مادة الحاسب الآلي والتي يتم تعليمها في المملكة العربية السعودية هي من اهم المواد التقنية والتي على الطالب ان يجتهد بها لما تشكله بوابة للدخول الى العالم الالكتروني والذي اصبح من اهم الاشياء التي يعتمد عليها الإنسان في ظل التقدم التكنولوجي الكبير .

ان سؤال اليوم يتحدث عن محركات البحث العالمية والتي نعرفها جميعا واشهرها محرك جوجل , وايضا محرك بنج ,وياهو والكثير من هذه المحركات التي تنتشر على شبكة الانترنت العنكبوتية , ومن خلال هذه السطور سنتعرف معكم على الاجابة على هذا السؤال المهم .

تتشابه محركات البحث على شبكة الانترنت في دقة وعدد النتائج

خلال تأملنا بهذا السؤال وبحسب خبرتنا الالكترونية فان الاجابة على هذا السؤال هي :

خطأ

لماذا :لان محركات البحث العالمية على شبكة الانترنت تختلف في دقتها وعدد نتائجها وكمثال اذا قمنا بعمل عملية بحث على محرك جوجل ايضا على محرك بينج بنفس عملية البحث والجملة التي قمنا بالبحث عنها , فان النتائج ستختلف من موقع الى آخر , ونستنتج بأن محرك البحث العالمي جوجل ادق من محرك بينج .

إقرأ أيضا:حدّد مصادر المعلومات الإلكترونية العربية على شبكة الإنترنت فيما يلي :
السابق
تستعمل طريقة الحذف بالجمع عندما يكون أحد المتغيرين معكوسا للآخر
التالي
الفائدة من خلق النجوم كما بينها الله تعالى في كتابه الكريم