مادة الرياضيات

الكسر الذي يكافئ الكسر ٣٥٣٥ هو

سؤال اليوم هو تمرين مادة الرياضيات والذي سنتعرف عليه وهو : الكسر الذي يكافئ الكسر ٣٥٣٥ هو , وتعتبر مادة الرياضيات من افضل المواد التي تدرس للطلاب في المملكة العربية السعودية وهي مفتاح النجاح في المستقبل كما قال علماء المسلمين والعرب عن هذا العلم والذي يتضمن عدد كبير من الفروع من أبرزها : علم الجبر والهندسة وبالاضافة الى التكامل وايضا التفاضل .
وتعتبر الرياضات من أوسع العلوم وأهمها في حياتنا اليومية وكان القدماء يعتمدون علوم الرياضيات في كافة حياتهم لذلك أصبح هذا العلم وهو مادة الرياضيات من اهم ما يتم تدريسه في مدارس السعودية حيث أقرت وزارة التعليم وحدة دراسية كامل عن مادة العلوم .

وضمن هذه المادة يتم طرح العديد من الأسئلة على الطلاب والطالبات والذين عليهم معرفة إجابتها الصحيحة والدقيقة وهو عبارة عن تمارين لهذه المادة، لذلك فإننا في منصة تذكار التعليمية نضع لكم الشرح والصحيح والاجابة الدقيقة لهذه المسالة .

إجابة الكسر الذي يكافئ الكسر ٣٥٣٥ هو

والان يقدم لكم الاستاذ سعود الفضة الاجابة الصحيحة والنموذجية لهذا السؤال وهو : الكسر الذي يكافئ الكسر ٣٥٣٥ هو ؟؟

والذي تم توجيهه للطلاب في المملكة العربية السعودية يتمرنوا عليهم وفهم هذا السؤال والاسئلة المشابهة له حيث ان إجابة هذه المسألة هي .

إقرأ أيضا:إذا كان مع سعاد ٥٠ ريالا ، فإن المبلغ الذي معها لا يكفي لشراء ٨ علب حلوى ثمن العلبة الواحدة ٥ ريالات

وكانت الإجابة الصحيحة لمثل هذا

٦١٠

ونرجوا من الله ان يوفقنا لما فيه خير لكم وأن يوفقكم احبائنا الطلاب والطالبات في المملكة العربية السعودية وتمنياتنا لكم بالنجاح والتفوق .

السابق
نظام التشغيل اندرويد يعمل على أجهزة الحاسب والأجهزة الذكية
التالي
إذا كانت الهمزة مفتوحة وما قبلها حرف المد الواو فإنها تكتب على