تكنولوجيا والحاسوب

الصور التي تلتقط في حالة الوضع الرأسي لعدسات أجهزة التصوير

الصور التي تلتقط في حالة الوضع الرأسي لعدسات أجهزة التصوير , ماذا تسمى , سؤال علمي مهم , والذي سوف نقوم بنشر إجابته عبر منصة تذكار التعليمية , حيث يعتبر من الأسئلة التي تتحدث عن مجال التصوير والتكنلوجيا , حيث طرح على الطلبة في الآونة الأخيرة , ومن خلاله سوف نتعرف على الإجابة الصحيحة والنموذجية له , من خلال الفقرات التالية لهذه المقالة , فكونوا معنا .

أجهزة التصوير

حيث تسمى هذه الاجهزة بعدة اسماء أبرزها الكاميرا وايضا تدعى الصَّوَّارة , وهي عبارة عن آلة تصوير يتم التقاط بها صور ثابتة أو صور متحركة مثل الفيديو حيث تقوم على استعمال العديد من العدسات في صناعة هذه الكاميرا , حيث جاء أول وصف لها من خلال العالم المسلم ابن الهيثم أثناء قيامه بدراسة علم البصريات في حينها بالجامع الأزهر الشريف بالعاصمة المصرية القاهرة .

الصور التي تلتقط في حالة الوضع الرأسي لعدسات أجهزة التصوير

ونأتي الآن الى الفقرة الأهم وهي ماذا الصور التي تلتقط في حالة الوضع الرأسي لعدسات أجهزة التصوير , حيث طرح المعلم هذا السؤال عبر منصة مدرستي للتعليم الالكتروني وجاء الطلبة بإجراء عمليات بحث عليه ليتمكنوا من الإجابة على هذا السؤال , والذي سوف نتعرف عليه من خلال منصة تذكار التعليمية , وهو على الشكل التالي , فكونوا معنا .

إقرأ أيضا:من طرائق إعادة تسمية الملفات تحديد الملف المُراد إعادة تسميته، والضغط على مفتاح f2 ..
  • السؤال | الصور التي تلتقط في حالة الوضع الرأسي لعدسات أجهزة التصوير
  • الاجابة | هي الصور الرأسية , حيث يطلق عليها هذا الاسم , وهي نوع من انواع التصوير حيث يوج ايضا الصورة المائلة والتي تكون من خلال ميلان درجة التصوير .

والى هنا نصل واياكم الى نهاية هذه الفقرة التعليمية والتي تعلمنا من خلالها الكثير في مجال التصوير وتعرفنا على إجابة هذا السؤال المهم وهو الصور التي تلتقط في حالة الوضع الرأسي لعدسات أجهزة التصوير حيث ظهرت معنا الاجابة هي الصور الرأسية و والى هنا نصل واياكم الى نهاية هذه الفقرة التعليمية المهمة , نشكركم على زيارة منصة تذكار التعليمية موقعكم الاول في مجال التعليم .

إقرأ أيضا:نظام التشغيل اندرويد يعمل على أجهزة الحاسب والأجهزة الذكية
السابق
تزداد المقاومة الكهربائية لموصل بزيادة مساحة المقطع العرضي
التالي
كان قارون من قوم موسى عليه السلام عيسى عليه السلام فرعون