الثقافة الجنسية

اختيار جنس المولود بنت ام ولد بطريقة مجربة

اختيار جنس المولود بنت ام ولد بطريقة مجربة , اختيار جنس المولود هل اصبح متاح؟ وما هى الطريقة التى يمكن اتباعها لتحقيق ذلك , وهل هناك تعارض مع الدين , سنجاب عن كل هذه الاسئلة وكل ما يدور بفكرك فى هذا الموضوع.

انواع الحيوانات المنوية

يحتوى السائل المنوى للرجل على نوعين من الحيوانات المنوية من حيث الكروموسومات , وهي كالتالي :

  • الحيوانات المنوية المذكرة : وهو الحيوان المنوى الذى يحمل الكروموسوم y وهذا النوع من الحيوانات المنوية عندما يلقح البويضة يكون المولود ذكرا ومن خصائص هذا النوع من الحيوانات المنوية انها اكثر سرعة ولكنها اقل عمرا , كما وجد ان الوسط القلوي أكثر ملائمة لحركة وسرعة الحيوانات المنوية المذكرة .
  • الحيوانات المنوية المؤنثة : وهو الحيوان المنوى الذى يحمل الكروموسوم x وهذا النوع من الحيوانات المنوية عندما يلقح البويضة فيكون المولود انثى , ومن خصائص هذا النوع من الحيوانات المنوية انها اقل سرعة ولكنها أطول عمرا عن الحيوانات المنوية المذكرة .

كما وجد أن الوسط الحمضى أكثر ملائمة لحركة وسرعة الحيوانات المنوية المؤنثة ومن الخصائص السابق ذكرها يستفاد لتهيئة وصول الحيوان المنوي الذكري او الانثوي حسب الاختيار إلى البويضة وذلك عن طريق :

إقرأ أيضا:الدورة الشهرية والجماع موضوع مهم

الحمل فى ذكر

يكون الجماع عند اقتراب الإباضة و فى نفس يوم الاباضة وذلك لان عمر الحيوان المنوي المذكر قصير

للحمل فى انثى

يكون الجماع قبل الاباضة بيوم او يومين حيث يكون عمر الحيوانات المنوية المذكرة قد انتهى ولم يتبقى سوى الحيوانات المنوية المؤنثة.

هذا الكلام من الناحية النظرية جائز حدوثه ولكن عمليا قد يختلف الأمر تبعا لمشيئة الله سبحانه وتعالى فقد يختلف موعد التبويض عما حدده الطبيب المختص او قد تختلف صفات الحيوان المنوى من حيث السرعة أو الفترة التي يعيشها ولكن لا مانع من الأخذ بالأسباب فلا يوجد تعارض بين العلم والدين فالله سبحانه وتعالى هو الذي وهب العلماء هذا العلم , مع الدعاء بأن يهبنا الله ما نشاء واليقين وحسن الظن بالله والله أعلم أين يكون الخير .

إقرأ أيضا:اضرار اتيان المرأة وهي حائض

قال تعالى : “لله ملك السموات والأرض يخلق ما يشاء يهب لمن يشاء إناثا ويهب لمن يشاء الذكور ” .

وهذه الايه دليل انه مهما تدخلنا او حاولنا الاختيار فإن مشيئة الله هى التى سوف تحدث فى النهاية ولذلك فان الرضا بما يرسله الله لنا بدون تدخل يعتبر من صفات المؤمن ونرجو ممن يقرأ هذا الموضوع ان يدعى لكل من حرم من نعمة الانجاب ان ينعم عليه الله تعالى بالذريه الصالحه .

السابق
حب العزيز للتنحيف وصفة مجربة
التالي
طريقة استخدام الشمار لزيادة الرغبه الجنسيه