الفن

أعمال درامية رمضانية يتسابق صناعها على الانتهاء من تصويرها

انتعاشة فينه كبيرة تعيشها بلاتوهات التصوير، حيث يجرى تصوير عدد من المسلسلات بالتزامن مع بدء عرضها على القنوات الفضائية، حيث يتسابق مخرجو ثلاثة أعمال درامية من أجل الانتهاء من أعمالهم التي تعرض حاليًا حتي لا ينشغل فنانوهم بتصوير أعمال الماراثون الرمضاني.. «بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في هذا التقرير أعمال الثلاثة الجاري تصويرها. 

مسلسل «بخط الإيد»

اقترب صناع مسلسل «بخط الإيد»، من تصويرالغالبية العظمى من أحداث المسلسل، حيث بدأت شبكة قنوات DMC عرضه بدءًا من، اليوم السبت، ويستعد صناع العمل للسفرإلى مدينة أسوان خلال الأسبوع المقبل لتصويرالمشاهد الخارجية هناك، وذلك بالتزامن مع عرضه.


 
ويجسد أحمد رزق شخصية طبيب تخدير خلال أحداث المسلسل، وتتعرض زوجته للاختفاء فى الحلقات الأولى من المسلسل، ويدخل فى صراع مع والدتها سوسن بدر التى تجسد دورمحامية ولديها خبرة كبيرة فى القانون وتكشف الحلقات العديد من المفاجآت.


 
مسلسل «بخط الإيد» بطولة أحمد رزق وسوسن بدر، وإيمان العاصى وميرنا نورالدين، وجار التعاقد مع باقى فريق العمل، تأليف هالة الزغندى، وإخراج شيرين عادل وإنتاج سينرجى.

مسلسل «الأخ الكبير»

ويواصل النجم محمد رجب تصوير مشاهده فى مسلسله الجديد «الأخ الكبير» المقرر عرضه، اليوم، السبت، على شاشة الـCBC الفضائية، فى العديد من الديكورات منها مدينة الشيخ زايد ومدينة الإنتاج الإعلامى فى ديكور منزله وشوارع مدينة 6 أكتوبر وغيرها من الأماكن المتفرقة.

إقرأ أيضا:ما هي اسباب ايقاف مسلسل ام هارون على MBC


 
المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى ودرامى حول قصة شاب فقير يعيش فى حى شعبى ببولاق أبو العلا ويواجه تحديات الحياة فيمر بأكثر من أزمة ويحاول التغلب عليها وغيرها من الأحداث.

ويغنى تتر المسلسل للمرة الثانية المطرب الشعبى أحمد شيبة الذى انتهى من تسجيلها الفترة الماضية والتى تحمل نفس اسم العمل، وهى من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع الموسيقى أشرف البرنس، وهندسة صوت محمد جودة.


 
«الأخ الكبير» بطولة محمد رجب، أيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، إيهاب فهمى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، حمادة بركات وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل «قوت القلوب»

تعود النجمة ماجدة زكى، للدراما التليفزيونية بعد غياب بمسلسل «قوت القلوب»، للمخرج الكبير مجدى أبوعميرة، حيث تواصل ماجدة زكى تصوير مشاهدها حيث صورت اليومين الماضيين مشاهد خاصة بحفل فى أحد الديكورات التى تم بناؤها من أجل هذه المشاهد وجمعت بينها وبين الفنان خالد زكى وسهر الصايغ وآخرين من النجوم.


  
وتجسد الفنانة ماجدة زكى خلال أحداث مسلسلها الجديد «قوت القلوب» شخصية مدرسة غيرمتزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها اليومية، حيث تظهر فى أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بشخصية «كومبارس» بعدما تلجأ لاختبارات الأداء من أجل التمثيل خلال الأحداث التى تدور فى إطار كوميدى.

إقرأ أيضا:أحمد صالح فيلم سيف الله سيكون علامة فارقة في تاريخ الدراما


 
ويشارك فى بطولة مسلسل «قوت القلوب»، بجانب ماجدة زكى، كل من الفنانين خالد زكى، إسلام جمال، محمد أنور، سهر الصايغ رانيا فريد شوقى، فراس سعيد، وآخرون، ومن المقرر عرضه خلال شهر يناير المقبل.

اسعى أن اقدم كل ما هو جديد في الساحة الإخبارية سواء كانت المحلية والعالمية على مدار الـ 24 ساعة، قادرة على تغطية الأخبار من مصدرها ونقل الخبر بكل حيادية دون الانتماء إلى أي فصيل سياسي أو ديني.

السابق
مدرب الهلال – مباراة الأهلي قوية وهدفنا الانتصار
التالي
الفنان فادي كريم يطلق اغنية نعمة ورضا باللهجة المصرية

اترك تعليقاً