اقتصاد

أصبح مليونيرًا في دبي بعد وظيفة براتب قليل

كان ”كيه إس باراغ“ يبلغ من العمر 23 عامًا عندما قدم إلى دبي في العام 1991، وكان راتبه في ذلك الوقت 2000 درهم (540 دولارًا) في الشهر، والآن يدير باراغ، البالغ من العمر 52 عامًا، شركته الخاصة ”فرست فيديو كوميونيكاشن“ والتي تبلغ مبيعاتها السنوية أكثر من 200 مليون درهم (54.5 مليون دولار).

وتوفر الشركة البرمجيات الأمنية والشبكات والاتصالات وإدارة أمن المؤسسات والحوسبة السحابية؛ وتوفر استشارات في مجال تكنولوجيا المعلومات وخدمات التدريب على تكنولوجيا الكمبيوتر، ويقود باراغ إدارة العمليات.

ووفقاً لصحيفة ”غولف نيوز“، انتقل باراغ من الحصول على راتب قيمته ألفي درهم شهريًا، والعيش في شقة صغيرة بغرفة نوم واحدة في الشارقة، إلى الإقامة الآن في فيلا فخمة مساحتها 10 آلاف قدم مربع في تلال الإمارات، وأصبح قصة نجاح مبهرة.

نصيحة باراغ

نصح باراغ رواد الأعمال الجدد قائلًا:“الصبر هو المفتاح إذا كنت تريد أن تكون رائد أعمال ناجحًا، ولا شيء يأتي بسرعة وسهولة، فيجب أن تجرؤ على الحلم ومطاردة أهدافك، كما يعتبر العمل الجاد مهمًا للغاية أيضًا، فعندما بدأت شركتي، لم آخذ أي إجازة لمدة 5 سنوات، وكنت أعمل 18 ساعة في اليوم، ولم أحصل على راتب حتى في السنة الأولى“.

وأضاف:“إن وضع الميزانية، والتمتع بالمرونة في التعامل مع الاقتصاد، واستشعار احتياجات العميل، أمور مهمة، وأخيرًَا يجب أن تقدم منتجات وخدمات ذات جودة عالية لتصل إلى المكان الذي ترغب فيه“.

السابق
صندوق تنمية الموارد هدف يدشن مركز دعم صنع القرار
التالي
القبض على رئيس مصلحة الضرائب المصري بتهمة بالرشوة

اترك تعليقاً