الفن

أسماء أبطال ونجوم مسلسل العاصوف

تتسابق القنوات الفضائية الى عرض مسلسلات درامية وكوميدية وتاريخة في شهر رمضان المبارك لعام 2020 والتي تعرض عادة بعد الافطار واشهرها مسلسل العاصوف الذي يعرض على قناة MBC وقنوات اخرى .

مسلسل العاصوف هو مسلسل سعودي بنكهة خليجية ويعرض طيلة ليالي شهر رمضان المبارك , ويعتبر من المسلسلات الناجحة وذو مشاهدة عالية .

وبحسب موقع ويكيبيديا

العاصوف، مسلسل تلفزيوني سعودي أنتج عام 2017 وأعلن عن نية عرضه في 9 أبريل 2017 لكن أجل عرضه إلى شهر رمضان الموافق عام 2018 ميلادي، وهو من إخراج السوري المثنى صبح. صدر الجزء الثاني منهُ في شهر رمضان من عام 2019 ميلادي. ولقد أثار الوسط الفني قضية أن قصة المسلسل مأخوذة من رواية الكاتب السعودي الراحل عبد الرحمن الوابلي “بيوت من تراب”، لكن ناصر القصبي نفى هذهِ الإدعاءات.

من هم ابطال مسلسل العاصوف

يضم مسلسل العاصوف نخبة من الفنانين السعوديين والخليجيين ابرزهم ناصر القصبي وريم عبدالله وليلى السلمان وحبيب الحبيب وعبد الاله السناني وعيد سعد .

واجه المسلسل الكثير من النقد على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة ” تويتر ” وذلك حسب قولهم أن مجتمعهم السعودى مجتمع محافظ ويوجد بالمسلسل لقطات ومظاهر تدل على البغاء والخيانة وهذا ما ليس موجود في المجتمع فاعتبروه تزييفًا للوقائع المجتمعية السعودية.

السابق
دعاء الميت في شهر رمضان المبارك
التالي
أجمل كلام وعبارات ليالي شهر رمضان

اترك تعليقاً