أخبار السعودية

أرقام بنك التسليف المجاني الموحد لجميع الفروع

ما تزال المملكة العربية السعودية تعاني من جائحة كورونا التي انتشرت في جميع محافظاتها ومدنها منذ اشهر بعد انتشاره في جميع بلدان العالم اجمع .

وفرضت وزارة الداخلية السعودية الحظر الكلي الشمال في اغلب المناطق للحد من انتشار هذا الفايروس اللعين , حيث يمنع التنقل للمواطنين في تلك المناطق لتجنب العدوى من اشخاص مصابون .

ولجأت اغلب الهيئات والوزارات البنوك والمؤسسات وغيرها الى العمل عن عبد او الكترونيا للتسهيل على المواطنين لانهاء معاملاتهم وما يحتاجونه وهم بمنازلهم .

رقم بنك التسليف المجاني الموحد

ومن ضمن تلك المؤسسات التي وفرت هذه المزايا هو بنك التسليف حيث وفر للمواطنين رقم هاتف للتواصل وبشكل مجاني وموحد لجميع الفروع في المملكة العربية السعودية .

ويتيح بنك التسليف المجاني استعلام عن طريق رقم الهوية وذالك عن خدمات البنك وعن طريق التواصل مع مراكز الاتصال الموحد .

رقم بنك التسليف الموحد الجديد والمجاني 1441

من منطلق موقعنا الاخلاقي وفرنا لكم قائمة بارقام هذه الفروع لكي تستطيعوا التواصل معهم دون الحاجة الى الذهاب الى البنك .

إقرأ أيضا:طريقة تحميل والتسجيل في تطبيق توكلنا

نبذة عن بنك التسليف

تأسس البنك السعودي للتسليف والإدخار عام 1391هـ ومركزه الرئيس مدينة الرياض وقد تركز نشاط البنك في بداية تأسيسه على تقديم القروض الاجتماعية لذوي الدخل المحدود، حتى صدر نظام البنك الجديد بموجب المرسوم الملكي رقم م/34 و تاريخ 1427/6/1 هـ ملغيا بذلك نظام البنك السابق الصادر بالمرسوم الملكي الكريم رقم م/44 و تاريخ 1391/9/12 هـ .. ليضيف للبنك ثلاث مهام رئيسية إلى جانب القروض الاجتماعية، وهي تقديم قروض للمنشآت الصغيرة والناشئة والقيام بدور المنسق المكمّل لرعاية قطاع المنشآت الصغيرة والناشئة والعمل على تشجيع الادخار وإيجاد الأدوات التي تحقق هذه الغاية، علمًا بأنّ جميع القروض التي يقدمها البنك هي قروض حسنة وبدون فوائد.

إقرأ أيضا:طريقة تجديد استمارة السيارة من نظام أبشر

نقلا عن ويكيبيديا

السابق
من هي زوجة تيم حسن بطل مسلسل الهيبة
التالي
كلمات وعبارات تهنئة الزواج للعريس 2020

اترك تعليقاً